أخبار الجمعيةأنشطة الجمعيةأنشطة مدارس دار الأرقم النموذجيةالمسابقاتمدارسنامدرسة دار الأرقم الأساسية للبناتمدرسة دار الأرقم الثانوية للبنات

مدارس دار الارقم تكرم الفائزين في المسابقة القرآنية و مشروع السرد الجماعي الأول و الذي بعنوان “اللآلئ الحسان في حفظ و سرد القرآن”

بالتعاون مع الإخوة الكرام في دار القرآن الكريم والسنة، و بدعم كريم من مؤسسة مسلم كير ماليزيا ممثلة برئيسها د. أحمد النجار.

مدارس دار الارقم تكرم الفائزين في المسابقة القرآنية و مشروع السرد الجماعي الأول و الذي بعنوان “اللآلئ الحسان في حفظ و سرد القرآن” حيث حضر السيد د. احمد النجار ممثلا عن مؤسسة مسلم كير ماليزيا، والذي بدوره ألقى كلمة المؤسسة الممولة، هنأ فيها مدارس دار الأرقم على هذا الإنجاز الكبير وعزز الحفظة وشجعهم على مداومة الحفظ والسرد للقرآن الكريم، كما وألقى الحافظ لكتاب الله السيد/د. تيسير النجار قصيدة شعرية هنأ فيها الحفظة وحثهم على تعاهد القرآن ومراجعته وتثبيته. وحضر وفد من دار القرآن الكريم و السنة وعلى رأسهم أ.د. عبد الرحمن الجمل، والذي ألقى كلمة الدار، أثنى فيها على جهد المدارس الكبير في تحفيظ القرآن الكريم. كما وحضر وفد مديرية التربية و التعليم يترأسهم مدير مديرية التعليم غرب غزة أ. حمدي الدلو، والذي ألقى كلمة المديرية، مثمنا فيها للجهد الكبير لإدارة مدارس دار الأرقم في تربية الأجيال. وألقى كلمة مجلس إدارة المدارس د. وائل الزرد، رحب فيها بالحضور الكريم وهنا الحفظة، وشكر كل من كان له سهم في هذا الإنجاز. الشكر و التقدير لكل من دعم و حضر الحفل ونخص بالذكر السيد/ د.أحمد النجار ممثل مؤسسة مسلم كير ماليزيا. والشيخ الفاضل/ أ.د. عبد الرحمن الجمل ممثلا لدار القرآن الكريم والسنة، والسيد/ أ.حمدي الدلو ممثلا لمديرية التربية والتعليم، وأولياء أمور الطلبة، وجميع الحضور الكريم. معا و سويا لتخريج جيل قرآني فريد و مميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تبرع الأن
إغلاق

تبرع الأن